vendredi 4 janvier 2019


بسم الله الرحمان الرحيم     
               السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكود في الأ سفل
مرحبا بكم جميعا، مرحبا بكل من يهتم بالعلوم والمعارف وكل فروع الثقافات الإنسانية التي تغذي العقل والروح وتنمي الفكر وتغير السلوك من أجل حياة نيرة مضيئة بنور العلم، فالعلم نور والجهل عار. مرحبا بكم في مدونتنا الجديدة :"علوم ـ sciences" التي سنهتم فيها قدر الإمكان بالمعارف العلمية ونحاول شرحها وتبسيطها حتى يستفيد منها  تلاميذ المدارس الأساسية وطلاب الجامعات في مسيرتهم الدراسية وكذالك الأساتذة في تهيئ دروسهم التعليمية وكذا كل من له إلمام بالعلم والمعرفة ونرجو من الله عز وجل التوفيق والنجاح.
سنتناول في مدونتنا هذه أي موضوع نراه مفيدا ابتداء بالرياضيات والعلوم الفيزيائية والعلوم الطبيعية وكذا علوم اللغة العربية والترجمة، إضافة إلى مواضيع التوجيه الدراسي والتنمية الذاتية،ولن نغفل أي موضوع نلمس فيه الإفادة لمتتبعينا مع مراعاة اقتراحاتكم وطلباتكم فلا تبخلوا علينا بملاحظاتكم لأن هدفنا الإفادة والاستفادة.
وسنعتمد في مقالاتنا على اللغة العربية، وإذا دعت الضرورة يمكن إدراج نصوص فرنسية أو انجليزية وإرفاقها بالشرح اللازم.وسنحدد نوع الموضوع حسب مجاله ومستواه ودرجة صعوبته حتى يتسنى للقارئ التوجه إلى الموضوع الذي يناسبه.ونأمل أن نوفق في شرح المعارف العلمية بطرق تعليمية بسيطة واضحة ودقيقة للوصول إلى إدراك المفاهيم والقدرة على التحليل والتركيب من أجل التطبيق و الاستثمار. 
 
  لا تنس الاعجاب والاشتراك بالقناة والضغط على زر الجرس ليصلك كل جديد و شارك الفيديو مع اصدقائك لتعم الفائدة للجميع
رابط القناة على اليوتوب     من هنا  

او انسخ هذا الرابط وضعه في المتصفح 
https://www.youtube.com/channel/UCJcVEsxZTH_c7bHxrM4ZgVQ

........
........

      7775488  :  code


:::::::::                                                 

2 commentaires:

  1. Bet £10 get £30 In Free Bets - WorkYourMoney
    Get £30 in Free Bets if your team wins but หารายได้เสริม the odds of you 양산 출장마사지 winning 안동 출장안마 the bet are a horrendous 1 울산광역 출장샵 in 충주 출장마사지 1. As a beginner, try these bookmakers out

    RépondreSupprimer

بسم الله الرحمان الرحيم                         السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكود في الأ سفل مرحبا بكم جميعا، مرحبا بكل من يهتم...